مدير عام Lari يشكر الوزير مرتضى ويهنئ الزملاء بالعام الجديد

مشاركة


لبنان اليوم

"إليسار نيوز" Elissar News

توجه رئيس مجلس الادارة ومدير عام مصلحة الأبحاث العلمية الزراعية Lari برسالة شكر لوزير الزراعة والثقافة في حكومة تصريف الأعمال عباس مرتضى جاء فيها:

"بالرغم من الظروف الصعبة التي كانت مسيطرة على مختلف الاوضاع خلال العام 2020، استمرت مصلحة الابحاث العلمية الزراعية بعملها دون أي تأخير أو نقصان.

وهذا يعود الى الدعم المتواصل لمعالي وزير الزراعة الدكتور عباس مرتضى الذي تابع أعمال المصلحة عن كثب وساهم في دعم المصلحة مادياً ومعنوياً وبالمواد الزراعية المختلفة إضافة الى دعمه الشخصي لي أنا".

كما وتوجه لزملائه في المصلحة برسالة تهنئة جاء فيها:

بمناسبة انتهاء العام 2020 ومع بداية العام 2021، لا يسعني إلا أن أتوجه، وضمن الظروف الصعبة في العمل، بالتهنئة والشكر والعرفان لزملائي في مصلحة الابحاث العلمية الزراعية LARI.

زملائي الذين عملوا بكل صدق وشفافية وشقاء وتعب ليلاً نهاراً دون كلل أو ملل.

لم يقصروا بأي شيء ولم يخالفوا أي أنظمة ولم يعتمدوا إلا الشفافية والمستوى العلمي والعملي على المستوى العالمي.

أنحني أمام زملائي احتراماً وتقديراً وأعتذر منهم اذا لم أستطع أن أعطهم حقهم وكذلك أعتذر عن الدولة التي لم تعطهم حقوقهم.

لذا آمل من جميع اللبنانيين ووسائل الاعلام الإشادة بهؤلاء الاشخاص الذين هم رمز العمل الرسمي الناجح والذين أثبتوا أن الفساد ليس في كل الادارات والمؤسسات. أضيئوا على الايجابيات في آخر العام 2020 وليس فقط على السلبيات ربما تصبح الايجابيات أساس العمل في العام 2021".

ومن جهة ثانية، أكد افرام أن "التعاون الذي أثمر مشاريع مشتركة ونجاح مشترك بين موظفي الوزارة وزملائهم في المصلحة كان نموذجياً.

هذا يعود أيضا الى الدعم المتواصل من مدير عام الوزارة المهندسلويس لحود ومن جميع رؤساء المديريات والمصالح وجميع الزملاء في الوزارة.

لسعادة المدير العام ولجميع الزملاء نتوجه بالشكر العميق مؤكدين بأن التعاون مستمر للعام 2021".







مقالات ذات صلة