ميريام سكاف عن لقاء بعبدا: يلي استحو ماتوا!

مشاركة


لبنان اليوم

"إليسار نيوز" Elissar News

قالت رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف عن لقاء بعبدا المزمع عقده اليوم الخميس، في تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر": "أحد ليس مهتما إذا اجتمعتم ام قاطعتم، ومن يحضر او يغيب، الناس تموت جوعا، وسعر صرف الدولار وصل الى حد جنوني وما زال، والبلاد دخلت في جو مرعب، اما أنتم فهمكم الأخير البلد واهل البلد، وغير سائلين الا عن مصالحكم وكراسيكم. قلنا لكم من فترة طويلة اخجلوا.. لكن وكما يقول المثل "يلي استحو ماتوا".

وختمت سكاف تغريدتها بالقول "يا عيب الشوم".







مقالات ذات صلة