بستاني عن الفيول المغشوش: لو كنت مذنبة لما فضحت الأمر!

مشاركة


لبنان اليوم

"إليسار نيوز" Elissar News

قالت وزيرة الطاقة والمياه السابقة ندى البستاني عبر مجموعة من التغريدات: "في موضوع الفيول لكل من اختلط عليه الأمر، مناقصة استيراد البنزين من قبل الدولة التي أطلقتها في تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 والتي كسرت الاحتكار قد تمت بكل شفافية. تم تنفيذها وحلت ازمة كبيرة كادت تعطل البلد، وهي مختلفة عن موضوع شراء الفيول لمعامل الكهرباء الخاضع لعقد تم توقيعه عام 2005".

وأضافت: "في موضوع الفيول المغشوش كنت أول من دق ناقوس الخطر منذ شهر عندما أعلنت أن القضية ستتم متابعتها حتى تبيان الحقيقة الكاملة، فلو كنت مذنبة أو مشاركة كما يدعي أصحاب النوايا السيئة لما كنت فضحت الأمر، والان وأمام الرأي العام اطلب ان تتابع القضية حتى الاخر وبدون حصانات او حمايات".

وقالت أيضا: "في موضوع الفيول المغشوش لمن يتهمني بمعرفة نتائج التحاليل التي قامت بها شركة MAN عن شحنات الفيول في تموز 2019. 1- شركة MAN صناعية وليست متخصصة بالتحاليل المخبرية. 2- ان الشحنات المذكورة أعيد فحصها بدبي وتبيّن أن نوعيتها جيدة".

وأردفت: "في موضوع الفيول المغشوش 3- منذ ذلك الحين طلبت من 'كهرباء فرنسا' إجراء تحاليل الفيول المخصص لمعامل الكهرباء 4- ولما ظهرت نتائج الباخرة Baltic الشهر الفائت غير مطابقة اعلنت موقفي عبر التويتر وتمّ الادعاء لدى القضاء ونتأمل إدانة المذنبين وتبيان كل الحقائق".

 







مقالات ذات صلة