زعماء الطوائف وروبوتات السياسة... وألف مبروك لفريق الهرمل

مشاركة



"إليسار نيوز" Elissar News

آثر فريق نادي الهرمل للروبوت والمشاريع العلمية في البطولة العالمية للروبوت والذكاء الإصطناعي Starter MAKEإلا وأن يشارك في بطولة عالمية في الصين، علما أن في لبنان ما يكفي من "روبوتات" لتنظيم أكبر بطولة في العالم، آخذا في الاعتبار أن كل سياسي في لبنان هو في حد ذاته روبوت، ومعظم السياسيين في لبنان روبوتات آدمية في مـا خلا من يحركونها من زعماء الطوائف، ولو نظمت مسابقة في لبنان للروبوتات لحلق وطننا العزيز وحيدا في فضاء البطولة، محليا، عربيا ودوليا.

في المعلومات، شاركت بعثة لبنان المؤلفة من وفد بطولة ARC من نادي الهرمل للروبوت والمشاريع العلمية في البطولة العالمية للروبوت والذكاء الإصطناعيStarter MAKE والتي جرت في مدينة غوانزو الصينية، بمشاركة 50 دولة وأكثر من 200 فريق منافس.

وجاءت مشاركة فريق الهرمل بعد تأهله الى البطولة الوطنية في بيروت وتحقيقه المركز الاول في المنافسة التي جرت في شهر نيسان (أبريل) 2019، في حرم كلية العلوم في الحدت، ورعتها وزارة التربية والجامعة اللبنانية، وتمكن الوفد اللبناني من اجتياز المرحلة الاولى بنجاح. وقد شهدت البطولة مستوى مرتفعا من المنافسات، وكان الفريق اللبناني هو الفريق العربي الوحيد المشارك في هذه البطولة التي تعد من اهم بطولات الروبوت الصاعدة في العالم.

في كل الأحوال، تهنئة من شغاف القلوب لفريق الهرمل، وإلى الأمام في حصد نتائج جديدة ومهمة للبنان.







مقالات ذات صلة