الموت غيب الممثل المصري هيثم زكي... نجل الفنان الراحل أحمد زكي

مشاركة



"إليسار نيوز" Elissar News


نعى فجر اليوم (الخميس) نقيب المهن التمثيلية في جمهورية مصر العربية الفنان أشرف زكي الفنان هيثم أحمد زكي، نجل الفنان الراحل أحمد زكي.


وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن الفنان هيثم زكي، وهو أيضا نجل الفنانة الراحلة هالة فؤاد، توفي داخل منزله في "مدينة الشيخ زايد" إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.


وكتب عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية إيهاب فهمي على صفحته في "فيسبوك": "تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنان هيثم أحمد زكي... البقاء لله".


وذكر مواقع مصرية أن مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث "قطاع أكتوبر"، بورود بلاغ من خطيبة الفنان المصري بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وعلى الأثر توجهت قوة أمنية وقامت بكسر باب الشقة، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وفق ما ذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية.


المشوار الفني


الفنان الشاب هيثم زكي من مواليد نيسان/أبريل من العام 1984، بدأ مشواره الفني في سنة 2006 مع فيلم "حليم" وكان من بطولة والده الفنان أحمد زكي.


ومن أفلامه (البلياتشو) و(كف القمر) و(سكر مر) و(الكنز)، وفي التلفزيون قدم (الصفعة) و(دوران شبرا) و(السبع وصايا) و(أستاذ ورئيس قسم) و(كلبش).


ونعى عدد من الفنانين الفنان زكي، وفي مقدمهم: ليلى علوي، منة شلبي، رانيا يوسف، أحمد السقا، مراد مكرم، حسن الرداد، علي الطيب وسارة الشامي.


 







مقالات ذات صلة