حادث سير مروع في مكة المكرمة يودي بحياة 35 شخصا

مشاركة



"إليسار نيوز" Elissar News


في حادث مأساوي وقع ليل الأربعاء، قضى 35 مقيما في مدينة مكة في المملكة العربية السعودية، فيما أصيب أربعة آخرون، وذلك نتيجة "حادث اصطدام حافلة بمعدة ثقيلة (جرار)"، وكانت وكالة الأنباء السعودية "واس" قد أشارت إلى الحادث المروع عبر المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة.


وأشارت "واس" إلى أنه عند الساعة السابعة من مساء الأربعاء، باشرت الجهات الأمنية المختصة بمساندة من هيئة الهلال الأحمر السعودي، متابعة حادث اصطدام حافلة خاصة مستأجرة تنقل 39 شخصا من المقيمين بالمملكة من جنسيات آسيوية وعربية بمعدة ثقيلة "شيول"، وذلك بمركز الأكحل بمنطقة المدينة المنورة.


وأضاف المتحدث أن حادث الاصطدام قد نجم عنه وفاة 35 وإصابة 4 من ركابها، جرى نقلهم إلى مستشفى الحمنة، وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادث. أعلنت المملكة العربية السعودية، الأربعاء، وفاة 35 مقيما وإصابة 4 آخرين، وذلك إثر حادث اصطدام حافلة بمعدة ثقيلة.


فيما نقلت "واس" أيضا عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة، قوله بأنه عند الساعة السابعة من مساء الأربعاء، باشرت الجهات الأمنية المختصة بمساندة من هيئة الهلال الأحمر السعودي، متابعة حادث اصطدام حافلة خاصة مستأجرة تنقل 39 شخصا من المقيمين بالمملكة من جنسيات آسيوية وعربية بمعدة ثقيلة "شيول"، وذلك بمركز الأكحل بمنطقة المدينة المنورة.


وأضاف المتحدث أن حادث الاصطدام نجم عنه وفاة 35 وإصابة 4 من ركابها، جرى نقلهم إلى مستشفى الحمنة، وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادث.







مقالات ذات صلة