شاحنة مع رافعة من اليونيفيل لبلدية كفرحمام

مشاركة



"إليسار نيوز" Elissar News


تسلمت بلدية كفرحمام، من اليونيفيل، شاحنة مع رافعة، خلال احتفال أقيم في قاعة البلدة في حضور قائمقام حاصبيا أحمد كريدي، رئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب، نائب قائد الكتيبة الهندية المقدم أميت كومار، إمام البلدة الشيخ لطفي طه، ممثل قسم الشؤون المدنية في اليونيفيل موسى بركات، رئيس البلدية هيسم سويد وفاعليات.


بدأ الإحتفال بالنشيدين الوطنيين اللبناني والهندي ونشيد الأمم المتحدة، ثم القى كومار كلمة أكد فيها على "العلاقة الدائمة والطيبة مع الأهالي في منطقة العرقوب ومناطق عمل اليونيفيل والتنسيق الدائم مع الجيش اللبناني في اطار القرار 1701".


من جهته، قال سويد: "ان نكون في منطقة مصابة بإهمال إنمائي مزمن ربما كان مبررا أيام الإحتلال، ولكنه بات مستغربا بعد التحرير، ويستوجب اعادة النظر، لأنه من حقنا ان نطالب باكثر من غيرنا نظرا للحرمان الناتج عن الإحتلال وفي ظل الإمكانات شبه المعدومة للبلديات والمنهكة بفعل الحاجات الكثيرة والقدرات المحدودة".


أضاف: "لكن ما يثلج صدورنا ويفرح قلوبنا وجود قوات اليونيفيل بيننا وعلى ارضنا بفعل القرار 1701 والذي أرسى دعائم الإستقرار الأمني بالتعاون مع الجيش اللبناني والأجهزة الأمنية اللبنانية والأهالي".


وشكر القائد العام لليونيفيل وقواتها عموما "ولاسيما الكتيبتين الهندية والإسبانية وبركات وكل من عمل على انجاح هذا المشروع الحيوي، ولما يقدمونه من خدمات لمنطقتنا، مع تأكيدنا على استمرار العلاقة الودية والأخوية".


ختاما سلم سويد المقدم كومار درعا تكريمية، ثم قطع قالب حلوى بالمناسبة.


 







مقالات ذات صلة