لجنة البيئة في المردة... تعهدت وتستمر بتدوير الملصقات الإنتخابية

مشاركة



       Elissar News


 



أعلنت لجنة البيئة في المرده أنها تذكر بانها التزاما منها بالبيان الصادر عنها قبل الانتخابات النيابية والذي دعت فيه البلديات والاشخاص للإتصال بها للم وتجميع واعادة تدوير الملصقات الانتخابي


وأشارت اللجنة الى انها باشرت بنزع الملصقات الخاصة ومعالجتها سواء كان على الطريق العام أو في الأملاك الخاصة وذلك بعد التواصل معها. وكانت اللجنة اصدرت بيانا في وقت سابق جاء فيه:


"نحنا البيئة ونحنا بكرا" عملاً بشعار تيار المرده وتاريخه البيئي العريق الرائد في حماية بيئة لبنان، أطلقت لجنة البيئة في المرده حملة لمّ وتجميع وإعادة تدوير الملصقات الإعلانية لمرشّحي المرده المنتشرة في مختلف الدوائر الانتخابية و"للائحة معاً للشمال ولبنان".


ولفتت اللجنة إلى أنه "لأنّ لجنة البيئة في المرده تدرك كمية المواد الصلبة الناجمة عن الحملات الإنتخابية لكافة المرشّحين في جميع المناطق اللبنانية بادرت للتواصل مع البلديات التي فيها ملصقات خاصة بالحملة لجمعها، كما ستطرح على البلديات والأحزاب الأخرى والمرشّحين الانضمام إلى الحملة "فنحن جاهزون للمساعدة في عملية لمّ واعادة تدوير ملصقات كل من يتواصل معنا".


وقد نشرت السيدة ريما سليمان فرنجية على صفحتها الخاصة على موقع "فيسبوك" تحديثا نشرت فيه هذا البيان ودعت الجميع للتواصل على رقم الهاتف الخليوي: 748354-03







مقالات ذات صلة